ولي العهد السعودي يدعو أمير الكويت للمشاركة في منتدى مبادرة مستقبل الاستثمار 2025

كتب: أحمد المصري
تلقى الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، دعوةً كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي، لحضور فعاليات النسخة التاسعة من منتدى مبادرة مستقبل الاستثمار (FII) لعام 2025.
تسليم الدعوة رسميًا
قام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الكويت، الأمير سلطان بن سعد بن خالد آل سعود، بتسليم الرسالة الخطية التي تضمنت الدعوةَ إلى أمير الكويت، الثلاثاء الماضي. ومن المقرر أن ينعقد المنتدى في العاصمة الرياض خلال الفترة من 27 إلى 30 أكتوبر المقبل.
منتدى مبادرة مستقبل الاستثمار
يُعتبر منتدى مبادرة مستقبل الاستثمار منصةً عالميةً هامة تجمع قادة العالم والمستثمرين ورجال الأعمال والخبراء لمناقشة أبرز التحديات والفرص الاستثمارية على مستوى العالم. ويسعى المنتدى إلى تعزيز التعاون الدولي وبناء شراكات استراتيجية لتحقيق التنمية المستدامة. ويُنتظر أن تشهد نسخة هذا العام مشاركةً واسعة من مختلف دول العالم، لمناقشة أهم القضايا الاقتصادية والتكنولوجية والاستثمارية.
العلاقات الكويتية السعودية
تأتي هذه الدعوة في إطار العلاقات الأخوية الوثيقة التي تربط بين المملكة العربية السعودية ودولة الكويت، وتعكس حرص البلدين الشقيقين على تعزيز التعاون في مختلف المجالات، بما في ذلك المجال الاقتصادي والاستثماري.











