رياضة

الأهلي يُفكر في بيع ديانج نهائيًا بعد كأس العالم للأندية.. صفقة بن رمضان تُعوض رحيله

كتب: أحمد مصطفى

في خطوة مفاجئة، يبدو أن النادي الأهلي يفكر جدياً في بيع نجم خط وسطه المالي أليو ديانج بشكل نهائي، وذلك بعد مشاركته المرتقبة مع الفريق في كأس العالم للأندية.

بيع نهائي.. وليس إعارة

يأتي هذا القرار مُخالفاً للتوقعات التي كانت تُشير إلى إمكانية رحيل اللاعب على سبيل الإعارة، كما حدث في الموسم الماضي. إدارة الأهلي تسعى لتحقيق أقصى استفادة مادية من بيع ديانج، خاصة في ظل الاهتمام الكبير بخدماته من أندية أوروبية وخليجية.

بن رمضان بديل ديانج؟

يتزامن هذا التوجه مع اقتراب الأهلي من حسم صفقة التعاقد مع النجم التونسي محمد علي بن رمضان، والذي يُعتبر من أبرز لاعبي خط الوسط في الدوري التونسي. انضمام بن رمضان سيُعزز قوة خط وسط الأهلي، وسيُعوض الفراغ الذي سيتركه رحيل ديانج. ويُعد بن رمضان إضافة قوية للفريق الأحمر، لما يتميز به من قدرات فنية وبدنية عالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *