الملك سلمان يتلقى رسالة من الرئيس الفيتنامي حول تعزيز العلاقات الثنائية

كتب: أحمد المصري
تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، رسالة خطية، من الرئيس الفيتنامي فو فان ثونغ، تناولت العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل دعمها وتعزيزها في مختلف المجالات.
تسليم الرسالة
قام بتسليم الرسالة، نائب رئيس الوزراء الفيتنامي، تران هونغ ها، خلال استقبال الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، له في ديوان الوزارة بالرياض.
بحث العلاقات السعودية الفيتنامية
وجرى خلال الاستقبال، استعراض العلاقات السعودية الفيتنامية، وسبل تعزيزها وتطويرها في شتى المجالات، بالإضافة إلى بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
تأتي هذه الرسالة في إطار حرص البلدين على تعزيز التعاون وتوثيق العلاقات الثنائية، بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين. وتشهد العلاقات السعودية الفيتنامية تطوراً ملحوظاً في السنوات الأخيرة على مختلف الأصعدة، وتسعى قيادتي البلدين إلى تعزيزها في المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية.











