بلماضي يعزي خسارة الدحيل أمام الهلال لغياب فيراتي

أرجع جمال بلماضي، مدرب نادي الدحيل القطري، خسارة فريقه أمام الهلال السعودي في مباراة مثيرة إلى غيابات مؤثرة في صفوف الفريق، أبرزها غياب النجم الإيطالي ماركو فيراتي. فقد شهدت المباراة تألقاً هلالياً قادهم للفوز رغم تقدم الدحيل بهدف مبكر.
غيابات مؤثرة تقلب موازين اللقاء
قلب الهلال تأخره بهدف سجله الجزائري عادل بولبينة إلى فوز مستحق بنتيجة 2-1، بفضل ثنائية مميزة من داروين نونيز وثيو هيرنانديز. وأكد بلماضي أن الهلال فريق كبير، وقد سنحت للدحيل فرصاً عديدة، خاصة في الشوط الأول، كان من الممكن أن تُجنّب الفريق الخسارة.
بلماضي: الأداء كان مقنعاً رغم الخسارة
صرح بلماضي قائلاً: “حاولنا بكل قوة في الشوط الثاني، وبذلنا جهداً كبيراً بعد الهدف الأول، لكن الهدف الثاني وضعنا تحت ضغط إضافي، وحاولنا العودة دون جدوى. النتيجة طبيعية في ظل الظروف.”
تأثير فيراتي وخبرة الشباب
أقرّ المدرب الجزائري بامتلاك الهلال لقدرة فائقة على خلق الفرص، وتحويلها لأهداف. كما أشار إلى أن غيابات الدحيل، وخاصة غياب فيراتي، أثرت بشكل كبير على أداء الفريق، موضحاً أن فيراتي “يملك جودة عالية، وكان سيساعد الفريق بشكل كبير.” واختتم بلماضي حديثه بالإشادة بأداء اللاعبين الشباب الذين شاركوا في المباراة، معترفاً بأنّ قلة خبرتهم أثرت على مجريات اللقاء أمام فريق بحجم الهلال.











