سرقة دراجة نارية بالشرابية.. المشدد 3 سنوات لعاطلين هددا بائعًا بأسلحة بيضاء

في واقعة هزت منطقة الشرابية، قضت محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة عاطلين بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات، إثر إدانتهما بسرقة دراجة نارية من أحد الباعة، مستخدمين أسلحة بيضاء في تهديده.
بلاغ البائع يكشف خيوط الجريمة
بدأت أحداث الواقعة بتلقي قسم شرطة الشرابية بلاغًا من بائع أفاد فيه بسرقة دراجته النارية على يد شخصين قاما بتهديده بأسلحة بيضاء. وعلى الفور، باشرت الأجهزة الأمنية تحرياتها وجمع المعلومات، حتى تمكنت من تحديد هوية المتهمين.
إلقاء القبض على المتهمين
وبعد إعداد الأكمنة اللازمة، نجحت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة في إلقاء القبض على المتهمين، واللذين تبين أنهما عاطلان ولهما سجل إجرامي سابق في قضايا أخرى. وأسفر تفتيشهما عن العثور على أسلحة بيضاء بحوزتهما.
اعترافات المتهمين
بمواجهة المتهمين بالأدلة، اعترفا بارتكاب واقعة السرقة بالإكراه، وأرشدا عن مكان الدراجة النارية المسروقة. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
القبض على المتهمين
تمكنت قوات الأمن من القبض على المتهمين بعد جهود مضنية، حيث تبيّن أنهما من ذوي السوابق الإجرامية. وقد عُثر بحوزتهما على الأسلحة البيضاء المستخدمة في الجريمة.











