مروان عطية يطلب زيادة راتبه في الأهلي.. و إدارة النادي ترفض!

فجّر مروان عطية، لاعب خط وسط النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل بطلبه تعديل عقده ماليًا، أسوةً بزملائه في الفريق، وعلى رأسهم إمام عاشور، وذلك بعد أيام قليلة من تمديد عقده مع المارد الأحمر.
طلب جديد من مروان عطية
أكدت مصادر مقربة من اللاعب، أن عطية طلب من إدارة الأهلي زيادة راتبه، أسوةً ببعض اللاعبين الذين تم تعديل عقودهم مؤخرًا. وجاء هذا الطلب بعدما مدد اللاعب عقده مع الأهلي لمدة 3 سنوات إضافية، ليصبح عقده ساريًا حتى عام 2027.
رد الأهلي على طلب عطية
من جانبها، أوضحت إدارة الأهلي للاعب أن عقده الحالي يضعه في مقدمة الفئة الثانية من حيث الرواتب، وأن النادي لا يمكنه تعديل عقده مرة أخرى في الوقت الحالي. وأكدت إدارة الأهلي لعطية تقديرها لمجهوداته مع الفريق، إلا أن الظروف المالية الحالية للنادي لا تسمح بتلبية طلبه في الوقت الراهن.
مباراة الأهلي ومودرن سبورت
يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة فريق مودرن سبورت، يوم السبت المقبل، في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز. ويأمل المارد الأحمر في تحقيق بداية قوية للموسم الجديد، والدفاع عن لقبه الذي حققه الموسم الماضي.











