الأهلي يُعدل عقد ديانج.. مكافأة تألق وقطع الطريق على الرحيل!

كتب: أحمد مصطفى
بعد تألق النجم المالي أليو ديانج اللافت للأنظار مع المارد الأحمر، وخاصةً في مواجهة بورتو بنهائيات كأس العالم للأندية، قرر النادي الأهلي تعديل عقد اللاعب، في خطوة تُعتبر مكافأةً على أدائه المميز، ورسالةً قويةً للأندية الأوروبية الطامعة في ضم اللاعب.
الأهلي يتمسك بديانج
يأتي قرار الأهلي بتعديل عقد ديانج في ظل تلقيه العديد من العروض المغرية في الفترة الأخيرة. إلا أن إدارة القلعة الحمراء أغلقت الباب أمام جميع المفاوضات، مُؤكدةً تمسكها باللاعب كأحد الأعمدة الرئيسية للفريق.
ديانج يُثبت جدارته
أثبت ديانج بأدائه الرائع أنه يستحق التقدير والثقة التي وضعتها فيه إدارة النادي. فبعد رحيل عدد من لاعبي خط الوسط، مثل عمرو السولية وكريم نيدفيد وعمر الساعي، وعودة حمدي فتحي إلى الوكرة القطري، أصبح ديانج من أهم لاعبي الأهلي، وأحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها المدرب السويسري مارسيل كولر.
تعديل العقد.. رسالة تحفيزية
يُمثل تعديل عقد ديانج رسالةً تحفيزيةً للاعب، وتأكيدًا على تقدير إدارة النادي لمجهوداته. ومن المتوقع أن يُعزز هذا التعديل من استقرار اللاعب، ويرفع من روحه المعنوية، مما ينعكس إيجابًا على أدائه في المباريات القادمة.











