لطيفة ورامي جمال في مشروع غنائي جديد من ألحان مصطفى الشعيبي

في خطوة فنية جديدة ومثيرة، تستعد النجمة لطيفة لإطلاق ألبومها الجديد خلال الصيف الحالي، والذي سيتضمن أغنيتين من ألحان الملحن والمطرب الموهوب مصطفى الشعيبي، ما يبشر بعمل فني مميز يجمع بين الأصالة والتجديد.
الشعيبي: التعاون مع لطيفة خطوة هامة في مسيرتي
أعرب الملحن مصطفى الشعيبي عن سعادته البالغة بهذا التعاون، مؤكدًا أنه يمثل خطوة مهمة في مسيرته الفنية الحافلة بالنجاحات. وأشار إلى أنه يستعد لطرح مجموعة من الألحان الجديدة لنجوم الغناء العربي، من بينهم رامي جمال، مها فتوني، داليا مبارك، إلين خلف، ووائل الفشني.
صوت لطيفة.. عراقة لا تتكرر
أشاد الشعيبي بصوت الفنانة لطيفة، ووصفه بأنه من الأصوات العريقة التي قلما تتكرر في الساحة الفنية. وأوضح أنه يسعى دائمًا إلى المزج بين الأصالة والحداثة في ألحانه، مع التركيز على الطابع الرومانسي والمبهج الذي يلامس قلوب الجمهور. يذكر أن الشعيبي اشتهر بأغنية “بحبك ليه” التي حققت نجاحًا كبيرًا.
تجدر الإشارة إلى أن الفنانة لطيفة شاركت مؤخرًا في العديد من الفعاليات الفنية الهامة، ما يعكس نشاطها الفني المتواصل وحرصها على التواجد الدائم في الساحة الغنائية.











