رياضة

حصريًا: الشناوي يجدد للأهلي حتى 2027.. ويلمح لإمكانية الاحتراف!

كتب: أحمد مصطفى

أعلن قائد النادي الأهلي، محمد الشناوي، عن تجديد عقده مع المارد الأحمر حتى عام 2027، مؤكدًا سعادته بالبقاء في عرين القلعة الحمراء خلال السنوات المقبلة، ولكنه في الوقت ذاته لم يغلق الباب أمام فرصة الاحتراف الخارجي حال تلقيه عرضًا مناسبًا بموافقة إدارة النادي.

الشناوي يُجدد للأهلي

وفي حوار خاص لقناة “أون تايم سبورت” من الولايات المتحدة الأمريكية، صرح الشناوي: “أنهيت جلسة مثمرة مع إدارة الأهلي وتم تجديد عقدي، وسعيد جدًا بالبقاء حتى 2027. لكن إذا تلقيت عرضًا خارجيًا جيدًا خلال هذه الفترة، سأدرسه بالتأكيد، مع العلم أن القرار النهائي بيد النادي.”

شارة قيادة الأهلي

وعن ترتيب قادة الفريق في حال غيابه، أوضح الشناوي أن محمود كهربا أو تريزيجيه سيحمل شارة القيادة من بعده، يليه محمد هاني ثم حسين الشحات، مؤكدًا على الروح الجماعية العالية التي يتحلى بها جميع اللاعبين وتحمل كل منهم للمسؤولية.

روح جماعية عالية

وأضاف الشناوي: “الروح داخل الفريق قوية جدًا، وكل لاعب لديه القدرة على القيادة. هناك تعاون وتنافس إيجابي بيننا، والأهم دائمًا هو مصلحة الأهلي.”

دعم الخطيب

وأشاد الشناوي بمتابعة محمود الخطيب، رئيس النادي، للفريق، خاصة في البطولات الكبرى مثل كأس العالم للأندية، قائلاً: “الكابتن الخطيب يحرص دائمًا على الاطمئنان على الفريق وتركيز اللاعبين، وهذا الدعم يعزز استقرارنا الفني والنفسي.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *