هل ينسحب الريان من صفقة أبو علي؟ الأهلي يكشف الحقيقة كاملة!

كتب: أحمد المصري
تحدث مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي المصري، ليُنهي الجدل الدائر حول مصير صفقة انتقال اللاعب وسام أبو علي إلى نادي الريان القطري. فقد أكد المصدر في تصريحات خاصة، عدم تلقي الأهلي أي إخطار رسمي من الريان يفيد بانسحابهم من المفاوضات.
مفاوضات مستمرة وأهداف أهلاوية
وأشار المصدر إلى أن المفاوضات القطرية مع وسام أبو علي لا تزال قائمة، وأن النادي الأهلي يسعى لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من الصفقة. وتدور المفاوضات حاليًا حول بعض التفاصيل الهامة، أبرزها تحديد نسبة المبلغ النقدي الذي سيحصل عليه الأهلي من إجمالي قيمة الصفقة المُقدرة بـ 8.5 مليون دولار، بالإضافة إلى بعض الامتيازات الأخرى.
تفاصيل حاسمة لم تُحسم بعد
وبالرغم من التكتم الشديد من جانب إدارة الناديين، إلا أن التسريبات تشير إلى رغبة الأهلي في الحصول على نسبة كبيرة من قيمة الصفقة كـ”كاش”، مع بعض الامتيازات التي تضمن حقوق النادي مستقبلًا. ويبدو أن هذه النقاط هي محور النقاش الرئيسي بين الطرفين في الوقت الحالي.











