حوادث
ضبط ملايين الجنيهات في حملة أمنية على تجار العملة خارج السوق المصرفي

كتب: أحمد محمود
شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حملة مكبرة استهدفت تجار العملة خارج نطاق السوق المصرفي، أسفرت عن ضبط مبالغ ضخمة من العملات الأجنبية.
حملة أمنية مكثفة على تجار العملة
في ضربة قوية لتجار العملة بالسوق السوداء، تمكنت الأجهزة الأمنية بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن، خلال 24 ساعة فقط، من ضبط عدد من قضايا الاتجار غير المشروع في النقد الأجنبي. ووصلت قيمة العملات المضبوطة إلى 4 ملايين جنيه مصري.
الهدف: حماية الاقتصاد القومي
تأتي هذه الحملة في إطار جهود وزارة الداخلية المستمرة لمكافحة جرائم الاتجار غير المشروع في العملات الأجنبية والمضاربة بأسعارها، والتي تؤثر سلبًا على الاقتصاد القومي للبلاد. وتستهدف هذه الحملات من يخفون العملات عن التداول ويتاجرون بها خارج السوق المصرفي الرسمي.











