حوادث
انهيار منزل بالقليوبية يُصيب مواطنًا بجروح

كتب: أحمد إبراهيم
شهدت قرية ميت كنانة بمركز طوخ في محافظة القليوبية حادثًا مؤسفًا، حيث انهار جزء من حائط منزل ريفي بعزبة عاكف، مما أسفر عن إصابة أحد المواطنين.
بلاغ أمني و انتقال سريع
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بلاغًا بالحادث، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث. وكشفت المعاينة الأولية عن انهيار جزء من حائط المنزل، مؤكدة عدم وجود وفيات، ولله الحمد.
إسعاف المصاب و فتح تحقيق
تم نقل المصاب لتلقي العلاج اللازم في مستشفى شبين القناطر المركزي. فيما باشرت الجهات المختصة أعمال المعاينة والفحص لفهم ملابسات حادث الانهيار واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.











