عرب وعالم
الملك سلمان يتلقى رسالة من ملك إسواتيني حول تعزيز العلاقات الثنائية

كتب: أحمد محمود
تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، رسالة خطية من جلالة الملك مسواتي الثالث ملك مملكة إسواتيني، تتعلق بتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل دعمها وتطويرها في مختلف المجالات.
تسليم الرسالة
قام بتسليم الرسالة لخادم الحرمين الشريفين، وزيرة خارجية مملكة إسواتيني، توليسيل دلاميني، خلال استقبال الملك سلمان لها في مكتبه بقصر السلام بجدة. وقد تم خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية، وبحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
علاقات تاريخية متينة
وتتميز العلاقات السعودية الإسواتينية بالاستقرار والتعاون في العديد من المجالات، وتشهد تطوراً مستمراً. ويحرص البلدان على تعزيز التعاون الثنائي في المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية، إلى جانب التنسيق في المحافل الدولية.











