رياضة

الشناوي يُجدد ولا يغلق باب الاحتراف.. تفاصيل حصرية من قلب أمريكا!

كتب: أحمد المصري

أعلن قائد الأهلي ونجم حراسة مرماه، محمد الشناوي، عن تجديد عقده مع المارد الأحمر ليستمر في الدفاع عن عرينه حتى عام 2027، مؤكدًا سعادته البالغة بهذه الخطوة ومشددًا على رغبته في مواصلة مسيرته الحافلة بالإنجازات مع القلعة الحمراء.

الشناوي يُجدد مع الأهلي

وفي حوارٍ خاص من الولايات المتحدة الأمريكية مع قناة “أون تايم سبورت”، كشف الشناوي عن تفاصيل تجديد عقده، قائلاً: “لقد انتهت جلسة مثمرة مع إدارة النادي، وتم بحمد الله تجديد عقدي. أنا سعيد للغاية بالاستمرار مع الأهلي حتى 2027″.

باب الاحتراف مفتوح

ولم يُغلق السد العالي باب الاحتراف، حيث أضاف: “إذا تلقيت عرضًا جيدًا من الخارج خلال هذه الفترة، سأدرسه بكل تأكيد، لكن القرار النهائي يبقى في يد إدارة النادي”.

شارة القيادة في الأهلي

وعن شارة القيادة في حال غيابه، أوضح الشناوي أن محمود كهربا أو تريزيجيه سيكون القائد الأول، يليه محمد هاني ثم حسين الشحات، مؤكدًا على الروح الجماعية العالية التي يتحلى بها الفريق، حيث قال: “الروح داخل الفريق قوية جدًا، وكل لاعب قادر على تحمل المسؤولية. هناك تنافس شريف بيننا، ومصلحة الأهلي فوق كل اعتبار”.

دعم الخطيب للفريق

وفي ختام حديثه، أشاد الشناوي بمتابعة رئيس النادي، محمود الخطيب، للفريق، خاصةً في البطولات الكبرى مثل كأس العالم للأندية، مشيرًا إلى أن دعمه المستمر يعزز من استقرار الفريق فنيًا ونفسيًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *