العثور على جثة أمام مكتب بريد الضاهر بالقاهرة.. سقوط من الدور الرابع؟

كتب: ياسر الجندي
في واقعة مأساوية هزت منطقة الضاهر بالقاهرة، عُثر على جثة شخص ملقاة أمام مكتب البريد، إثر سقوطه من الدور الرابع بأحد العقارات المجاورة.
بلاغ للنجدة يكشف تفاصيل الحادث
تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بالعثور على جثة شخص أمام مكتب بريد الضاهر، إثر سقوطه من علو. وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث، برفقة اللواء طارق راشد، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، واللواء علاء بشندي، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة.
تحقيقات مكثفة لكشف ملابسات الواقعة
كشفت المعاينة الأولية سقوط الشخص من الطابق الرابع بالعقار المذكور، مما أدى إلى وفاته متأثرًا بإصاباته البالغة. وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، التي باشرت التحقيقات لمعرفة ملابسات الحادث، وهل يُوجد شبهة جنائية وراء السقوط أم لا. ويستمع رجال المباحث لأقوال شهود العيان، في محاولة لتجميع خيوط القضية وكشف الحقيقة كاملة.
يسعى رجال الأمن جاهدين لتحديد أسباب الوفاة، وما إذا كان السقوط عرضيًا أم متعمدًا، خاصة في ضوء عدم وجود معلومات كافية في الوقت الحالي عن هوية المتوفي وملابسات الواقعة.











