الأخبار

صحة الإسكندرية تهنئ المحافظ ومدير الأمن بمناسبة عيد الشرطة

غادة ندا: تضحيات رجال الشرطة ركيزة استقرار وبناء الدولة

صحفية في قسم الأخبار بمنصة النيل نيوز، تتابع عن قرب المستجدات المحلية

وجهت الدكتورة غادة ندا وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية ومديرو الإدارات الصحية ونقابة الأطباء برئاسة الدكتور أشرف سعد وكافة الأطقم الطبية والعاملين بمديرية الشئون الصحية أسمى آيات التهاني للفريق أحمد خالد محافظ الإسكندرية ولقيادات مديرية الأمن ورجال الشرطة المصرية بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثانية والسبعين لعيد الشرطة.

وأكدت وكيل الوزارة أن يوم الخامس والعشرين من يناير يمثل ملحمة حية في تاريخ البلاد بصمود رجال البوليس المصري في الإسماعيلية والذي صار رمزاً للتضحية والفداء في سبيل كرامة الوطن حيث ظهرت فيه أعلى درجات الشجاعة وبانت خلاله مواقف البطولة والانتماء الصادق من رجال هيئة الشرطة الأوفياء.

وذكرت أن جميع العاملين بالقطاع الصحي في المحافظة يعتزون بما قدمه شهداء الواجب من رجال الشرطة المصرية البواسل والذين كانت بطولاتهم في تلك المعركة التاريخية ركيزة أساسية لحفظ أمن الجبهة الداخلية وبدء مرحلة من الاستقرار والبناء في كافة ربوع الجمهورية

وتمنت غادة ندا من الله أن يعيد هذه الذكرى الوطنية على مصر وشعبها الأبي بالخير والرخاء والنمو تحت القيادة الرشيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

مقالات ذات صلة