الأهلي يُغري ديانج بعرض مُغري لتجديد عقده: مليون دولار وزيادة سنوية!

كتب: كريم عبد المنعم
قدم النادي الأهلي عرضًا جديدًا مُغريًا للاعبه المالي أليو ديانج، متوسط ميدان الفريق، لتجديد تعاقده مع القلعة الحمراء، وسط ترقب من جماهير المارد الأحمر.
تفاصيل العرض المقدم لديانج
كشف الإعلامي الرياضي جمال الغندور، عن تفاصيل العرض المقدم من الأهلي لـ ديانج، مؤكدًا أن الإدارة الحمراء عرضت على اللاعب الحصول على مليون دولار في الموسم الأول، مع زيادة 10% كل موسم.
وأضاف الغندور في تصريحات تلفزيونية، أن الأهلي عرض أيضًا منح ديانج مكافأة خاصة مقابل التجديد، كمنحة تعاقد، في محاولة لإقناعه بالبقاء ضمن صفوف الفريق.
رد فعل ديانج على عرض الأهلي
أبدى أليو ديانج سعادته بمحاولات الأهلي لتجديد تعاقده والتمسك باستمراره، إلا أنه فضل عدم الرد على العرض بشكل نهائي، لحين معرفة موقفه من خطط المدرب مارسيل كولر، وما إذا كان سيستمر أساسيًا أم لا، خاصة مع عودة مروان عطية للمشاركة في المباريات.
يأتي ذلك في ظل اهتمام عدد من الأندية الأوروبية بضم اللاعب المالي، مما يزيد من صعوبة مهمة الأهلي في الإبقاء عليه.











