عرب وعالم

احتجاجات غاضبة في كشمير الباكستانية ضد الهند

كتب: أحمد محمود

شهدت مدينة مظفر آباد، عاصمة الشطر الخاضع لإدارة باكستان من إقليم كشمير، اليوم الثلاثاء، تظاهرات حاشدة شارك فيها مئات المحتجين، رفعوا خلالها شعارات منددة بالسياسات الهندية في الإقليم المتنازع عليه.

هتافات غاضبة ضد الهند

انطلقت الهتافات الغاضبة في شوارع مظفر آباد، معبرين عن استيائهم من الوضع الراهن في كشمير. وندد المتظاهرون بما وصفوه بـ”الانتهاكات الهندية” في الإقليم، مطالبين المجتمع الدولي بالتدخل لوقف ما أسموه بـ”القمع” الهندي.

مظفر آباد تشتعل

شكلت الاحتجاجات في مظفر آباد مشهدًا من التوتر والغضب، حيث ردد المتظاهرون هتافات تطالب بحق تقرير المصير للشعب الكشميري. وجاءت هذه التظاهرات في ظل تصاعد التوتر بين الهند وباكستان حول إقليم كشمير، الذي يشكل نقطة خلاف تاريخية بين البلدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *