محمد رياض يفاجئ الجميع باعتذاره عن رئاسة المهرجان القومي للمسرح!

كتب: أحمد عادل
في مفاجأة غير متوقعة، أعلن الفنان محمد رياض، رئيس المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الثامنة عشرة، اعتذاره عن رئاسة المهرجان بعد ثلاث دورات متتالية حافلة بالنجاحات، وذلك خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل الدورة الجديدة.
رياضي يُشيد بنجاح المهرجان
وأكد رياض أن المهرجان شهد حراكًا مسرحيًا كبيرًا في مصر، وأصبح حدثًا ينتظره المسرحيون بشغف كل عام. ووجه الشكر للقائمين على المهرجان، ولزملائه المسرحيين، وأعضاء لجان التحكيم، وكل من ساهم في إنجاح هذا العرس الفني.
تفاصيل الدورة الـ18 من المهرجان
كشف المؤتمر الصحفي عن تفاصيل الدورة الـ 18، والتي تحمل شعار “في كل مصر”، بمشاركة 35 عرضًا مسرحيًا من مصر وعدة دول عربية وأفريقية. وتحدث رياض عن التحدي الذي واجهه فريق العمل للوصول إلى الشباب في جميع أنحاء مصر، بزيارات لوجه بحري، ومحافظات الصعيد، ومدن القناة، بالإضافة إلى محافظة العريش، حيث لاقى ترحيبًا كبيرًا من المحافظ.
وحضر المؤتمر كل من اللواء خالد اللبان، رئيس هيئة قصور الثقافة، ود. عادل عبده، مدير المهرجان، ود. وليد الشهاوي، ود. عاطف عوض، بالإضافة إلى أعضاء لجنة تحكيم مسابقة العروض المسرحية، والتي تحمل اسم الفنانة سميحة أيوب، والكاتب والمخرج نادر صلاح الدين من اللجنة العليا للمهرجان، والفنان خالد عبد السلام، مدرب الإلقاء بمحافظة الإسكندرية، والمنسق العام للمهرجان ماجدة عبد العليم، والمخرج ومصمم الديكور فادي فوكيه، ومحمود حسن من إدارة المهرجان، والمخرج عادل حسان، رئيس المركز القومي للمسرح.











