صحة

نائب وزير الصحة تتفقد منشآت قنا الصحية في زيارة ميدانية مكثفة

كتب: أحمد إبراهيم

شهدت محافظة قنا زيارة ميدانية مكثفة للدكتورة عبلة الألفي، نائب وزير الصحة، لتفقد عدد من المنشآت الصحية، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان، بهدف الارتقاء بالمنظومة الصحية والمتابعة المستمرة للمنشآت على أرض الواقع، والوقوف على التحديات التي تواجه القطاع الصحي.

جولة تفقدية شاملة للمنشآت الصحية

تضمنت جولة نائب وزير الصحة زيارة عدد من المستشفيات والوحدات الصحية في محافظة قنا، حيث اطلعت على سير العمل وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية، والتقت بالعاملين في القطاع الصحي، واستمعت إلى ملاحظاتهم ومطالبهم. كما تفقدت الدكتورة الألفي أقسام الطوارئ والعيادات الخارجية وغرف العمليات، واطمأنت على جودة الخدمات المقدمة للمرضى.

توجيهات وزارية لتحسين الخدمات الصحية

أكدت الدكتورة عبلة الألفي على أهمية توفير أفضل الخدمات الطبية للمواطنين في محافظة قنا، مشددة على ضرورة الالتزام بتطبيق معايير الجودة والسلامة في جميع المنشآت الصحية. ونقلت توجيهات وزير الصحة والسكان للعاملين بالقطاع، بضرورة العمل على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، وتذليل أي عقبات تواجههم.

متابعة مستمرة للارتقاء بالمنظومة الصحية

تأتي هذه الزيارة في إطار حرص وزارة الصحة والسكان على المتابعة الميدانية المستمرة للمنشآت الصحية في مختلف محافظات الجمهورية، والعمل على الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وتحقيق أهداف الرعاية الصحية الشاملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *