رياضة

عودة أحمد عيد للزمالك.. هل تُكلل مفاوضات القلعة البيضاء بالنجاح؟

كتب: محمود سامي

تتردد أنباء قوية داخل أروقة القلعة البيضاء، عن مساعي إدارة نادي الزمالك للتعاقد مع اللاعب أحمد عيد، ظهير أيمن النادي المصري البورسعيدي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وتشير المصادر إلى تحركات جادة من جانب الإدارة البيضاء لضم اللاعب، في ظل حاجة الفريق الماسة لتدعيم هذا المركز.

اتفاق وشيك

كشف الإعلامي الرياضي خالد الغندور، عن وجود مفاوضات بين الزمالك والمصري من أجل عودة أحمد عيد. وأكد مصدر داخل النادي، أن جون إدوارد، المدير الرياضي، قد توصل لاتفاق نهائي مع اللاعب على كافة التفاصيل الشخصية، بما في ذلك الراتب ومدة العقد. وأبدى عيد ترحيبه الكامل بالعودة لصفوف الزمالك، معربًا عن سعادته بهذه الخطوة.

موافقة فيريرا

أضاف المصدر أن المدرب البلجيكي، يانيك فيريرا، قد أبدى إعجابه الشديد بإمكانيات أحمد عيد، مؤكدًا على حاجة الفريق للاعب جاهز في مركز الظهير الأيمن. ويرى فيريرا أن عيد قادر على تقديم الإضافة الفنية المطلوبة، ويمثل حلًا مثاليًا لسد هذه الثغرة في صفوف الفريق.

منافسة من الأهلي

يُذكر أن تقارير صحفية سابقة، قد أشارت إلى رغبة النادي الأهلي في ضم أحمد عيد، مما يزيد من سخونة المنافسة على خدمات اللاعب الموهوب. فهل ينجح الزمالك في حسم الصفقة لصالحه، أم ينتقل اللاعب إلى صفوف المارد الأحمر؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *