حوادث
حريق نادي القضاة النهري.. المعاينة الأولية تكشف السبب!

كتب: أحمد مصطفى
اندلع حريق محدود بنادي القضاة النهري بالعجوزة، سيطرت عليه قوات الحماية المدنية بالجيزة بالتعاون مع شرطة المسطحات المائية، دون وقوع إصابات.
سبب الحريق
كشفت المعاينة الأولية أن الحريق نشب نتيجة احتراق مدخنة “الهود” الخاصة بشوايات مطبخ مطعم النادي، ما تسبب في تلفيات بسيطة.
معاينة النيابة
انتقل فريق من نيابة حوادث شمال الجيزة، بإشراف المستشار تامر صفي الدين المحامي العام الأول، إلى موقع الحادث لإجراء المعاينة اللازمة، برفقة رجال الأمن.
شكر من مجلس إدارة النادي
تابع مجلس إدارة النادي، برئاسة القاضي أبو الحسين فتحي قايد والقاضي محمد صبحي خليفة وكيل أول النادي، الحادث، ووجه الشكر لرجال الحماية المدنية والأجهزة الأمنية على سرعة الاستجابة واحتواء الموقف بكفاءة.











