رياضة

جمال عبد الحميد: شيكابالا قادر على اللعب موسمًا آخر.. والزمالك فريق بطل رغم أزماته

كتب: أحمد مصطفى

أكد نجم الكرة المصرية السابق، جمال عبد الحميد، أن قرار الاعتزال يعود للاعب نفسه وليس للعمر، مشيرًا إلى أن شيكابالا وحده صاحب القرار بشأن مستقبله الكروي، وأنه قادر على الاستمرار لموسم آخر، خاصةً أنه يقدم الإضافة الفنية للفريق حتى بمشاركته لنصف ساعة فقط.

شيكابالا ومستقبله مع الزمالك

نفى عبد الحميد الأخبار المتداولة حول اعتزال شيكابالا، ووصفها بالـ”مصنوعة” وغير الحقيقية، لافتًا إلى أن تركيز الإدارة الرياضية حاليًا منصب على بناء فريق الزمالك للموسم الجديد.

الزمالك.. فريق بطل رغم الأزمات

أشار عبد الحميد إلى أن نادي الزمالك منذ تأسيسه عام 1911 يواجه العديد من الأزمات، إلا أنه يبقى “فريقًا بطلًا”، وينافس بقوة ويسعى لإسعاد جماهيره. وأكد أن الزمالك لو حصل على نفس الدعم الذي يحصل عليه النادي الأهلي سيحقق نجاحات كبيرة.

مقارنة بين الزمالك والأهلي

علق عبد الحميد على ما تردد بشأن مديونية النادي الأهلي بعد مشاركته في كأس العالم للأندية، متسائلًا: كيف استطاع الأهلي إبرام صفقات بملياري جنيه قبل البطولة إذا كان “مُديونًا”؟ وأكد أن الزمالك لو حصل على نفس الموارد المالية المتاحة للأهلي لكان حقق بطولات أكثر.

الزمالك وموارده المالية

أوضح عبد الحميد أن النادي الأهلي دفع ملايين الدولارات للاعبين ومدربين أجانب، مطالبًا بضرورة منح الزمالك بعضًا من هذه الأموال. وأكد أن الزمالك يظل منافسًا وبطلًا رغم كل المصاعب التي تواجهه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *