بين أغنية “خايف من إيه” وإجراءات قانونية حاسمة… راغب علامة يرد على أزمته الأخيرة.

يستعد النجم العربي راغب علامة لإطلاق أغنية جديدة باللهجة المصرية بعنوان “خايف من إيه”، عبر قناته الرسمية على يوتيوب خلال أسبوع من سبتمبر الجاري، في خطوةٍ يُتوقع أن تُحدث ضجةً إعلامية واسعة.
وإلى جانب هذه الأغنية، انتهى علامة من تسجيل أغنية أخرى بعنوان “حبيبتي أحلى واحدة”، بمشاركة الفنان عصام كاريكا، وكلمات الشاعر محمد هلال. ويُذكر أن هذا التعاون ليس الأول بين علامة وكاريكا، إذ سبق لهما تقديم أعمال ناجحة مثل “لو دارت الأيام” و “اللي افتكرتوا”.
أعمال راغب علامة الجديدة
كما طرح راغب علامة مؤخراً أغنية “بيروت ولا روما” على طريقة الفيديو كليب، كلمات فيليبينو، ألحان محمد يحيى، وتوزيع إيلي بربر. وقد غناها علامة باللهجة المصرية، مُضيفاً بذلك تنوعاً لنتاجه الفني.
راغب علامة يتخذ إجراءات قانونية
على صعيد آخر، أعلن راغب علامة عن اتخاذه الإجراءات القانونية اللازمة ضدّ كل من تجاوز عليه عبر منصات التواصل الاجتماعي مؤخراً، وذلك عقب الأزمة التي صاحبت حفله بالساحل الشمالي. وقد أصدر مكتبه الإعلامي بياناً رسمياً يؤكد فيه هذا القرار.
وأوضح البيان أن هذه الإجراءات تُتخذ ضدّ كل من أساء أو تطاول على الفنان، مُشيراً إلى أن هذه التصرفات لا تليق بمسيرته الفنية الطويلة، ولا بمكانته الفنية الرفيعة بين جمهوره.
وذكر البيان أيضاً تعرض الفنان لسلسلة من الإهانات المباشرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، مؤكداً أن مثل هذه التصرفات لا تتناسب مع مبادئه، ولا تعكس الصورة الحقيقية للفن والإبداع.











