الهضبة عمرو دياب يتصدر أنغامي ويُشعل المنافسة بأغنية «بابا»

كتب: أحمد السيد
في منافسة شرسة على عرش الأغاني الأكثر استماعًا، تصدر الهضبة عمرو دياب قائمة أنغامي بأغنيته الجديدة «بابا»، متفوقًا على نجوم الغناء العربي. هذا الإنجاز يُنهي الجدل الدائر حول ترتيب الفنانين على المنصة، ويؤكد مكانة الهضبة الراسخة في قلوب الجماهير.
«بابا» على القمة وقائمة أنغامي تُشعل حماس الجمهور
أعلنت الصفحة الرسمية لـعمرو دياب على فيسبوك قائمة الأغاني الأكثر استماعًا على منصة أنغامي، والتي أظهرت سيطرة واضحة للهضبة بأغنية «بابا» في المركز الأول. وجاءت أغنية «هو ده بقى؟!» لـتامر حسني في المركز الثاني، تليها أغنية «مستنى إيه» لنفس الفنان في المركز الثالث. بينما احتلت أغنية «نارين» لـ تووليت المركز الرابع، وأغنية «كيفك ع فراقي» لـفضل شاكر وابنه محمد المركز الخامس.
«خطفوني» تُسيطر على تريند يوتيوب
لم يقتصر نجاح عمرو دياب على أنغامي فقط، بل امتد إلى منصة يوتيوب أيضًا، حيث تصدرت أغنيته «خطفوني» من ألبومه الجديد «ابتدينا» قائمة التريند لمدة 10 أيام متتالية. الأغنية التي شاركته فيها ابنته جانا، حققت أكثر من 7 ملايين مشاهدة، وأشعلت حماس الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.
الأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع أسامة الهندي، وميكس وماستر أمير محروس، وتصوير فوتوغرافي كريم نور.











