رياضة

الأهلي يطلب ودية جديدة في معسكر أمريكا قبل مواجهة إنتر ميامي في افتتاح المونديال

كتب: أحمد عصام

في أجواء حماسية، يستعد النادي الأهلي لمواجهة هامة أمام إنتر ميامي في افتتاح مبارياته في كأس العالم للأندية 2025. وقد طلب المدير الفني للفريق، الإسباني خوسيه ريبيرو، من إدارة البعثة في معسكر أمريكا تجهيز ودية جديدة بعد مباراة باتشوكا المكسيكي، والتي انتهت بخسارة المارد الأحمر بركلات الترجيح. ويهدف ريبيرو من هذه الودية إلى الوقوف على مستوى جميع اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة.

الأهلي يستعد لمواجهة إنتر ميامي

يستعد الأهلي لمواجهة نادي إنتر ميامي منتصف يونيو الحالي في إطار بطولة كأس العالم للأندية 2025، والتي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية. ويسعى المارد الأحمر لتحقيق انطلاقة قوية في البطولة والفوز على الفريق الأمريكي.

مواعيد مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية

  • الأهلي ضد إنتر ميامي – الأحد 15 يونيو (3 فجراً بتوقيت القاهرة) – ملعب هارد روك في ميامي.
  • الأهلي ضد بالميراس – الخميس 19 يونيو (7 مساءً بتوقيت القاهرة) – ملعب ميت لايف في نيويورك.
  • الأهلي ضد بورتو – الثلاثاء 24 يونيو (4 صباحاً بتوقيت القاهرة) – ملعب ميت لايف في نيويورك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *