رياضة

الأهلي يستعد للموسم الجديد: فحوصات طبية وقياسات وزن قبل معسكر تونس

كتب: أحمد مصطفى

بدأ لاعبو النادي الأهلي رحلة الاستعداد للموسم الجديد بإجراء فحوصات طبية شاملة على مرحلتين داخل أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة. تأتي هذه الخطوة استعدادًا للسفر إلى تونس لخوض المعسكر التحضيري المكثف.

فحوصات طبية بالتزامن مع التدريبات

تزامنًا مع بدء التدريبات على ملعب التتش بالجزيرة، اعتبارًا من غدٍ الإثنين، يخضع لاعبو الأهلي لقياسات طبية دقيقة. يأتي ذلك قبل التوجه إلى معسكر تونس، لضمان جاهزية اللاعبين.

ريبيرو يقيم الحالة البدنية للاعبين

قرر المدير الفني خوسيه ريبيرو، بالتنسيق مع جهازه المعاون، إجراء قياسات وزن للاعبين عقب انتهاء فترة الراحة، وقبل انطلاق المران الأول. يهدف ريبيرو من هذه القياسات إلى تقييم الحالة البدنية لكل لاعب بدقة بعد فترة التوقف الطويل، استعدادًا لانطلاقة الموسم المنتظرة.

الأهلي يتحفظ على شروط الأندية المحلية

على صعيد آخر، أبدى مسؤولو الأهلي تحفظهم على الشروط المبالغ فيها من بعض الأندية المحلية للتخلي عن لاعبيها لصالح القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وأكد مسؤولو النادي أنهم لن يرضخوا لأي مطالب غير منطقية، حفاظًا على مصلحة النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *