رياضة

جمال عبد الحميد يُشعل الأجواء: الزمالك في كأس العالم للأندية.. مش ضروري!

كتب: أحمد ماهر

أثار نجم منتخب مصر السابق، جمال عبد الحميد، جدلاً واسعاً بتصريحاته النارية حول مشاركة الزمالك في كأس العالم للأندية، مؤكداً أنها ليست ضرورية في الوقت الحالي.

جمال عبد الحميد ينتقد ربط الزمالك بخسارة الأهلي

خلال استضافته في برنامج “مان تو مان” مع عمر ربيع ياسين، انتقد عبد الحميد ربط الزمالك بأداء الأهلي، قائلاً: “مش عايز كل ما الأهلي يخسر تقولوا فين الزمالك زي سيد عبد الحفيظ، أي حد يسأله عن الأهلي لازم يقول الزمالك في الإجابة”.

عبد الحميد: تعلمت تزويق الكلام من سيد عبد الحفيظ

وأضاف عبد الحميد ساخراً: “اتعلمت تزويق الكلام من سيد عبد الحفيظ.. ومش عايز الزمالك يروح كأس العالم للأندية، المهم ياخد كل البطولات المحلية”. وأكد عبد الحميد انتظاره لتحقيق الأهلي، بطل أفريقيا، إنجازاً في كأس العالم للأندية، بدلاً من الخروج مبكراً، متسائلاً: “مستني الأهلي بطل أفريقيا يحقق حاجة في كأس العالم للأندية مش يطلع الأخير ونقول هو فين الزمالك؟”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *