استديوهات الحصن بالرياض تستقطب أحمد عز لتصوير أضخم إنتاجاته الدرامية
أحمد عز يبدأ تصوير مسلسل الأمير في استديوهات الحصن بالرياض

تتجه أنظار صناع الدراما العربية إلى الرياض مع انتقال تصوير مسلسل “الأمير” للنجم أحمد عز إلى استديوهات الحصن في السعودية، وفق ما أعلنته الهيئة العامة للترفيه الراعية للمشروع. ويمثل هذا الانتقال خطوة عملية لتفعيل الاستديوهات الجديدة التي تم تدشينها مؤخراً كمركز إقليمي للإنتاج السينمائي والتلفزيوني بمواصفات عالمية.
المسلسل المكون من 6 حلقات فقط، يقوده المخرج العالمي ستيفن هوبكنز، الذي اشتهر بإخراج أعمال هوليوودية بارزة، بحسب ما كشفت عنه منصة شاهد الشريكة في الإنتاج. ويسعى هذا التحالف الإنتاجي بين استديوهات صلة ومجموعة MBC إلى تقديم نمط جديد من الدراما البوليسية القصيرة ذات الميزانيات الضخمة.
وكان أحمد عز قد أنهى تصوير جزء من المشاهد الحركية للمسلسل في القاهرة، وتحديداً داخل المتحف المصري الكبير، وفقاً لتقرير صادر عن الشركة المنتجة. وتدور القصة التي كتبها صلاح الجهيني حول ضابط مصري ينتحل شخصية إرهابي دولي خطير في صراع استخباراتي معقد.
ويأتي هذا العمل بناءً على فكرة للمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، ليكون امتداداً لسلسلة التعاونات الفنية الضخمة مع أحمد عز والتي كان آخرها فيلم “ولاد رزق 3” الذي حقق إيرادات قياسية في شباك التذاكر العربي بدعم إنتاجي سعودي مباشر.











