فن

حشود شيكاغو تنتظر أحمد سعد.. جولة أمريكية بوقود “الفرفوش”

النجم المصري يواصل جولته الغنائية بالولايات المتحدة مستعينًا بأغاني ألبومه الجديد

كاتبة ومراسلة إخبارية في منصة النيل نيوز، متخصصة في قسم الفن.

وصل المطرب المصري أحمد سعد إلى محطته الثالثة في الولايات المتحدة الأمريكية لإحياء حفله المنتظر في مدينة شيكاغو، مستهدفًا حشود الجالية العربية التي تترقب ظهوره بعد نجاح جولته الأخيرة.

سعد الذي يروج لألبومه الجديد “الفرفوش”، نشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على منصة Instagram يوثق جولته في شوارع شيكاغو، معبرًا عن سعادته بالأجواء الاحتفالية التي تشهدها المدن الأمريكية بالتزامن مع التحضيرات الجارية لاستضافة بطولة FIFA World Cup المرتقبة في أمريكا وكندا والمكسيك.

وتأتي هذه الجولة في وقت تشهد فيه الساحة الفنية هجرة مؤقتة لنجوم الغناء المصريين نحو الغرب، حيث باتت الحفلات الموجهة للمغتربين في أمريكا الشمالية وأوروبا سوقًا رواجًا رئيسيًا لنجوم الصف الأول مثل عمرو دياب وويجز لإبقاء حضورهم العالمي نشطًا.

وقبل وصوله إلى شيكاغو، قدم أحمد سعد عرضين غنائيين حظيا بحضور لافت في مدينتي سيلفر سبرينج وبروكلين، معتمدًا على مخزونه من الأغاني الضاربة التي حققت انتشارًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي، وفي مقدمتها أغنية “اليوم الحلو ده” التي تحولت سابقًا إلى تريند عالمي تجاوز حدود المستمع العربي.

سعد يدعم جولته الحالية بخمس أغنيات جديدة يضمها ألبومه الأخير “الفرفوش”، منها “كوتي” و”جوزها” و”خبر عاجل”، والتي تعاون فيها مع الشاعرين حسين خالد ومصطفى حدوتة، وأشرف على عمليات الهندسة الصوتية لها الموزع هاني محروس.

مقالات ذات صلة