الأهلي يسحق القادسية بخماسية ويتأهل لنهائي السوبر السعودي

هزيمة ساحقة للقادسية على يد الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدف، ليصعد المارد الأحمر إلى نهائي كأس السوبر السعودي في مواجهة نارية مرتقبة.
الأهلي يضرب موعدًا مع النصر في نهائي مثير
يستعد الأهلي لمواجهة النصر في نهائي كأس السوبر السعودي يوم 23 أغسطس 2025 في هونغ كونغ، في مباراة ستنطلق في تمام الساعة 15:00 بتوقيت السعودية ومصر. مباراة واعدة تجمع بين عملاقين من عمالقة الكرة السعودية.
يايسله: أداء رائع وهدفنا تحقيق الكأس
أشاد ماتياس يايسله، مدرب الأهلي، بأداء فريقه الرائع، مؤكدًا أن هدفهم هو تحقيق لقب كأس السوبر السعودي. ونقلت صحيفة “الشرق الأوسط” تصريحات يايسله من المؤتمر الصحفي عقب المباراة، حيث قال: “قدمنا أداءً رائعًا. رغم استقبالنا هدفًا، إلا أنه كان دافعًا لنا لتقديم أفضل ما لدينا”.
وأضاف يايسله: “هذه مباراتنا الرسمية الأولى، وقدمنا أداءً جيدًا. لكن أمامنا خطوة ثانية، وطموحاتنا عالية هذا الموسم، ولدينا شغف كبير لتحقيق الإنجازات. سأتخذ كل خطوة بحذر وتركيز”.
وأكمل المدرب حديثه: “هدفنا هو تحقيق الكأس، وسنضع في اعتبارنا أن النصر تعاقد مع صفقات مميزة هذا الصيف. اليوم سنخلد للراحة، ثم نبدأ التركيز على النهائي”.
يايسله سعيد بالمشاركة في هونغ كونغ
أعرب يايسله عن سعادته بالمشاركة في بطولة السوبر، قائلاً: “يسعدنا أن نكون جزءًا من هذه البطولة، ونفضل دائمًا اللعب أمام الجماهير، حتى لو كان العدد قليلًا اليوم”. واختتم حديثه: “نسعى دائمًا للتحسين. هذه بداية رائعة، لكننا سنحلل المباراة بالتفصيل، وسأخبر اللاعبين بالتفاصيل في الاجتماع الفني”.











