شيرين عبد الوهاب تنتصر على روتانا في محكمة النقض

كتب: أحمد جمال
في انتصار مدوٍّ للفنانة شيرين عبد الوهاب، قضت محكمة النقض برفض طلب شركة روتانا للصوتيات بوقف تنفيذ الحكم الصادر لصالحها، والذي يقضي بتعويضها بمبلغ 2 مليون جنيه. يأتي هذا الحكم ليُطوي صفحةً جديدةً في سجل النزاع القائم بين الفنانة وشركة الإنتاج الموسيقي العملاقة.
محكمة النقض تُصدر حكمها النهائي
أعلن المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن تفاصيل الحكم الصادر عن محكمة النقض، مؤكدًا رفض طلب شركة روتانا وقف تنفيذ حكم التعويض، ليصبح الحكم بذلك نهائيًا وواجب النفاذ. وأضاف قنطوش عبر حسابه الرسمي على فيسبوك أن هذا الانتصار يُمثل إنجازًا كبيرًا في مسيرة القضية التي قادها دفاعًا عن الفنانة.
بداية الأزمة بين شيرين وروتانا
تعود جذور الأزمة بين شيرين عبد الوهاب وروتانا إلى طرحها ألبوم “بتمنى أنساك” بالتعاون مع شركة وارنر الأمريكية عبر حسابها على منصة X (تويتر سابقًا). اعتبرت روتانا هذا التعاون خرقًا لبنود العقد المبرم بينها وبين الفنانة، وطالبتها بتعويض قدره 10 ملايين جنيه، كما قامت بحذف الأغاني من على يوتيوب بعد ساعات من طرحها.
ورفعت روتانا دعوى قضائية ضد شيرين في المحكمة الاقتصادية، حيث هددت فيها بمطالبتها بتعويض قدره 5 ملايين جنيه في حال طرح أي أغاني جديدة تُخالف بنود عقدها مع الشركة.











