انفراد: دويدار يفجرها.. الأهلي لم يكن يحتاج شريف والصفقة لإضعاف الزمالك!

كتب: أحمد سامي
أثار انتقال محمد شريف، نجم هجوم الزمالك السابق، إلى القلعة الحمراء جدلاً واسعًا في الأوساط الرياضية المصرية. فبينما يرى البعض الصفقة بمثابة دعم قوي لهجوم الأهلي، يعتقد البعض الآخر أنها غير ضرورية.
دويدار: الأهلي لم يكن بحاجة لشريف
وفي تصريحات خاصة لبرنامج “اللعيب” على قناة “إم بي سي مصر”، أعرب أحمد دويدار، لاعب الزمالك السابق، عن رأيه في هذه الصفقة المثيرة للجدل. حيث أكد دويدار أن الأهلي لم يكن في حاجة للتعاقد مع محمد شريف، خاصةً في ظل وجود مهاجمين مميزين مثل وسام أبو علي وجراديشار.
شريف.. صفقة لإضعاف الزمالك؟
وأوضح دويدار اعتراضه على وجود مهاجمين أجانب في صفوف الأهلي، مشيرًا إلى أن الفريق لا يحتاج محمد شريف، وأن التعاقد معه جاء بهدف إضعاف الزمالك. وأضاف: “محمد شريف سيجلس احتياطيًا، إلا في حالة رحيل وسام، في النهاية هو بديل، لكن في الزمالك كان سيلعب أساسيا”.
دويدار: الأهلي يحتاج لاعب وسط أيسر
واختتم دويدار حديثه مؤكدًا أن الأهلي في حاجة إلى لاعب وسط يلعب بقدمه اليسرى، وليس مهاجمًا جديدًا.











