فن

ليلى زاهر تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها ملك برسالة مؤثرة: “أنتِ توأم روحي”

كتب: أحمد مصطفى

احتفلت الفنانة ليلى زاهر بعيد ميلاد شقيقتها ملك زاهر برسالة مؤثرة عبر حسابها على إنستجرام، وسط تكهنات حول علاقتهما مؤخرًا. ونشرت ليلى مجموعة من الصور التي تجمعهما، معلقة عليها: “عيد ميلاد سعيد لمن كانت صديقتي المقربة منذ البداية، أختي، توأم روحي، سندًا لي للأبد”.

رسالة ليلى زاهر لشقيقتها

وأكملت ليلى رسالتها قائلة: “أنتِ أرقّ راحة، وأروع هتاف، وأقوى نظام دعم أتمناه، في كل ضحكة، وكل دمعة، وكل فصل جديد، تماسكنا يدًا بيد طوال كل هذا، أنتِ تستحقين السعادة التي تُنير روحكِ، تمامًا كما تُنيرين كل غرفة تدخلينها، أنا محظوظة جدًا لأني أعيش هذه الحياة وأنتِ بجانبي، أحبكِ بلا حدود، وسأظل أحبكِ دائمًا”.

تفاصيل الحالة الصحية لملك زاهر

وكانت ملك زاهر قد كشفت سابقًا عن تفاصيل حالتها الصحية عبر إنستجرام، قائلة: “أنا والله ما كنت متوقعة كل اللي حاصل ده، لما حبيت أشارك حالتي الصحية، كنت مخضوضة جدًا على نفسي. فكرة إن لا أنا ولا الدكاترة حتى عارفين عندي إيه، كانت رعباني، وكنت محتاجة بس أوصلكم إن حياتي فيها الحلو وفيها الوحش”.

وأكدت ملك: “قلت في الستوري إن الموضوع مش الغرض منه القلق، وإني مش عايزة حد يقلق عليا أنا كويسة، وكده كده أحسن من غيري. عندي يقين في ربنا أنه هيقومني بالسلامة، وإن شاء الله تبقى حاجة بسيطة، بس من خضتي كتبت مع أن دي مش طبيعتي إني أشارك الحاجات السلبية”.

ووجهت ملك الشكر لكل من سأل عنها ودعا لها، قائلة: “بشكر كل حد سأل علي ودعالي واللهِ كله كان بيوصلني، وأنا أسفة لو مردتش على حد، وبشكر كل زمايلي وأساتذتي اللي كانوا بيسألوا عليا كل يوم ومسابونيش لحظة، وكل صحابي وعيلتي اللي كانوا جمبي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *