الأخبار

لقاء دبلوماسي مصري كويتي يُعزز التعاون الثنائي.. تفاصيل مثيرة!

  • أخبار مصر
  • أهم الأخبار

وزير الخارجية يلتقي نظيره الكويتي لتعزيز التعاون الثنائي

التقى وزير الخارجية المصري الدكتور بدر عبد العاطي ونظيره الكويتي الشيخ عبد الله اليحيا، في لقاءٍ هامٍ على هامش أعمال الدورة 164 لمجلس جامعة الدول العربية بالقاهرة.

علاقات ثنائية متينة

أكد الوزيران خلال اللقاء على أهمية تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين، مُشدّدين على الرغبة في تطوير العلاقات السياسية والاقتصادية والاستثمارية بما يحقق طموحات الشعبين المصري والكويتي.

تنسيق إقليمي

تطرق اللقاء إلى مناقشة أبرز القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك، وخاصةً الأوضاع في غزة. واتفق الوزيران على أهمية وحدة الصف العربي ودعم الحلول السياسية السلمية لإنهاء النزاعات و تحقيق الاستقرار في المنطقة.

nabd

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *