رياضة

المقاولون وحرس الحدود.. قمة مثيرة تنتهي بالتعادل السلبي في الدوري الممتاز

كتب: ياسر الجندي

انتهى لقاء المقاولون العرب وحرس الحدود بالتعادل السلبي بدون أهداف، في مباراة مثيرة جمعت الفريقين على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز.

بهذه النتيجة، رفع المقاولون العرب رصيده إلى نقطتين، ليحتل المركز الثامن عشر في جدول الترتيب، بينما ارتفع رصيد حرس الحدود إلى 4 نقاط في المركز التاسع.

سيطرة هجومية للمقاولون في الشوط الأول

شهد الشوط الأول سيطرة هجومية واضحة من جانب المقاولون العرب، عبر محاولات متكررة من محمد عنتر وأحمد مجدي كهربا ومحمود أبو جودة، ولكن دون تشكيل خطورة حقيقية على مرمى حرس الحدود، الذي اعتمد لاعبوه على الهجمات المرتدة السريعة لمواجهة الضغط المستمر من أصحاب الأرض، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

طرد لاعب حرس الحدود وتألق الزنفلي

في الدقيقة 67 من الشوط الثاني، أشهر الحكم البطاقة الحمراء لمحمد بيومي لاعب حرس الحدود بعد حصوله على إنذارين. استغل المقاولون العرب النقص العددي في صفوف المنافس خلال الدقائق الأخيرة، وكثف هجماته بحثًا عن هدف الفوز، إلا أن الحارس محمود الزنفلي تألق بشكل لافت في حماية شباكه ومنع تسجيل أي أهداف.

هدف ملغي للمقاولون في الوقت بدل الضائع

احتسب الحكم 7 دقائق وقتًا بدلًا من الضائع، وخلالها تمكن كالو أونيماتشي من إحراز هدف للمقاولون في الدقيقة 98، غير أن الحكم ألغاه بداعي التسلل، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *