الزمالك يغري السعيد بعرض خرافي لتجديد عقده | 30 مليون جنيه في الموسم!

كتب: أحمد رياض
في خطوة مفاجئة، كثف مسئولو نادي الزمالك جهودهم لإقناع نجم خط الوسط عبد الله السعيد بالبقاء داخل جدران القلعة البيضاء، وذلك بعد انتشار أنباء عن احتمالية رحيله بنهاية الموسم الحالي.
الجنايني وإمام يقودان مفاوضات التجديد
عهد مجلس الإدارة بالملف الحساس لتجديد عقد السعيد إلى الثنائي المخضرم عمرو الجنايني وحازم إمام، عضوي لجنة التخطيط بالنادي، للاستفادة من خبرتهما في التعامل مع مثل هذه الملفات المعقدة. في الوقت ذاته، يتولى أحمد حسام “ميدو” مسؤولية ملف الصفقات الجديدة لتدعيم صفوف الفريق.
عرض مغري لإقناع السعيد
رفعت إدارة الزمالك سقف عرضها المالي إلى 30 مليون جنيه في الموسم الواحد، أملاً في إغراء السعيد بالاستمرار مع الفريق. ومن المتوقع عقد جلسة حاسمة مع اللاعب لمناقشة تفاصيل العرض الجديد فور رده.
مطالب السعيد المالية
كان عبد الله السعيد قد طلب 70 مليون جنيه لتجديد عقده لمدة موسمين، بواقع 35 مليون جنيه في الموسم، بالإضافة إلى منحة توقيع. وأكد تمسكه بمطالبه، مانحًا الإدارة مهلة حتى نهاية الموسم لحسم الموقف.
أزمة القيد تُلقي بظلالها
في غضون ذلك، يترقب السعيد تحركات إدارة الزمالك في سوق الانتقالات الصيفية، خاصة مع أزمة إيقاف القيد المفروضة على النادي بسبب مستحقات اللاعب السابق خالد بوطيب، وهو ما يثير تساؤلات حول قدرة النادي على تدعيم صفوفه بالشكل المطلوب.











