رياضة

الزمالك يشكر لجنة التخطيط على جهودها المبذولة في تطوير كرة القدم

كتب: أحمد عبد العزيز

في خطوة تعكس التقدير الكبير للعمل الدؤوب، تقدم مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، بخالص الشكر للجنة التخطيط والتطوير بالنادي على ما قدمته من جهدٍ مُثمر خلال فترة عملها.

تقدير لمجهودات اللجنة

أكد مجلس الإدارة تقديره العميق للدور الذي قامت به اللجنة، والتي ضمت قامات رياضية بارزة كالأستاذ عمرو الجنايني، والكابتن حازم إمام، والكابتن أحمد حسام “ميدو”. وقد بذلت اللجنة جهودًا مضنية على مدار أكثر من سبعة أشهر في ملف تطوير كرة القدم، واختتمت عملها بتقديم توصيات شاملة لهيكلة قطاع كرة القدم.

توصيات بدأ تنفيذها

اعتمد مجلس الإدارة توصيات اللجنة، وبدأ بالفعل في تنفيذها، سعيًا لتحقيق نقلة نوعية في قطاع كرة القدم بنادي الزمالك، ورفع مستوى الأداء في المباريات القادمة.

أبناء الزمالك المخلصون

تمنى مجلس إدارة نادي الزمالك التوفيق لأعضاء اللجنة، مشيدًا بدورهم الإيجابي في مساندة النادي، وأكد على أنهم من أبناء الزمالك المخلصين، المشهود لهم بالكفاءة والحرص على مصلحة النادي، ساعين دائمًا لتحقيق النجاح المنشود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *