الأخبار

تسمم 4 أشخاص بوجبة مخروطة في سوهاج

وجبة منزلية تنتهي بـ 4 مصابين في طوارئ طما

صحفي ومحرر أخبار في منصة النيل نيوز، متخصص في متابعة التطورات المحلية

وجبة «مخروطة باللبن» منزلية أرسلت عائلة كاملة إلى الطوارئ. مستشفى طما المركزي استقبل 4 مصابين من قرية «عزبة الحما» يعانون إعياءً حاداً. اللواء حسن عبدالعزيز، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطاراً بالواقعة فور وصول الحالات.

تنشط بكتيريا «المكورات العنقودية» في الوجبات التي تدمج النشويات بالألبان عند غياب التبريد الفوري. سجلت محافظات الصعيد تاريخياً حوادث تسمم مرتبطة بالأطعمة التقليدية عالية الرطوبة نتيجة سوء التخزين المنزلي.

النيابة العامة بدأت التحقيق. المحضر الرسمي قيد الإجراء. غياب الوعي بمعايير سلامة الغذاء يحول الموائد الريفية إلى مصادر خطر مباشر على حياة الأسر.

الفريق الطبي باشر عمليات غسيل المعدة.

مقالات ذات صلة