رياضة

الأهلي يستعد لكأس العالم للأندية 2025 بمواجهة نارية ضد إنتر ميامي

كتب: أحمد مصطفى

يُواصل المارد الأحمر، النادي الأهلي، تحضيراته المكثفة استعدادًا لمواجهة إنتر ميامي الأمريكي في افتتاح مبارياته ببطولة كأس العالم للأندية 2025. ويأتي ذلك بعد خوض الفريق مرانًا جماعيًا على ملعب جامعة نوفا في أمريكا، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت أمريكا، الموافقة الحادية عشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

مواجهة مرتقبة أمام إنتر ميامي

يستعد الأهلي لمواجهة من العيار الثقيل أمام إنتر ميامي الأمريكي، والمقرر إقامتها في التاسعة مساءً يوم 14 يونيو بتوقيت ميامي (الثالثة فجر 15 يونيو بتوقيت القاهرة)، ضمن منافسات المجموعة الأولى للبطولة. ويدخل الأهلي المباراة بطموحات كبيرة لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

استعدادات مكثفة بعد مباراة باتشوكا

خاض الأهلي مباراة ودية أمام باتشوكا المكسيكي، انتهت بخسارة المارد الأحمر بركلات الترجيح بنتيجة 3-5، بعد تعادل الفريقين بهدف لكل منهما في الوقت الأصلي. واستغل المدير الفني، خوسيه ريبيرو، المباراة الودية لاختبار جاهزية لاعبيه بدنياً وفنياً، وتجربة عدد كبير من العناصر قبل انطلاق منافسات البطولة العالمية.

الأهلي في مجموعة نارية

يقع النادي الأهلي في المجموعة الأولى لكأس العالم للأندية، والتي تضم فرقًا قوية مثل إنتر ميامي الأمريكي، وبورتو البرتغالي، وبالميراس البرازيلي. ويعمل الجهاز الفني بقيادة ريبيرو على تجهيز اللاعبين ورفع معدلات اللياقة البدنية، أملاً في تقديم أداء مميز وتحقيق نتائج إيجابية في هذه البطولة العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *