الزمالك يُخطط لخطف لاشين من بيراميدز في الميركاتو الصيفي

كتب: أحمد عصام
في مفاجأة من العيار الثقيل، كشفت مصادر مقربة من القلعة البيضاء عن رغبة إدارة نادي الزمالك في التعاقد مع نجم خط وسط بيراميدز، مهند لاشين، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. ويأتي هذا الاهتمام في ظل سعي إدارة الزمالك لتدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد.
الزمالك يستهدف تدعيم خط الوسط
أكد الإعلامي الرياضي خالد الغندور، خلال برنامجه “ستاد المحور”، أن مسؤولي نادي الزمالك يسعون جاهدين لضم لاعب وسط قوي ومؤثر، يكون إضافة حقيقية للفريق، ووقع الاختيار على مهند لاشين لما يتمتع به من قدرات فنية وبدنية مميزة. وقد بدأ مسئولو الزمالك بالفعل في جس النبض من خلال وسطاء للاستفسار عن عقد لاشين مع بيراميدز، تمهيدًا لبدء المفاوضات الرسمية.
مهمة صعبة ولكن غير مستحيلة
تدرك إدارة الزمالك صعوبة مهمتها في ضم لاشين، خاصة في ظل تمسك بيراميدز بلاعبيه، وعدم رغبته في التفريط في أي منهم. ولكن، تراهن إدارة الزمالك على رغبة اللاعب نفسه في الانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء، وهو ما قد يسهل من مهمة إتمام الصفقة.
هل ينجح الزمالك في خطف لاشين؟
يبقى السؤال الأهم الآن، هل سينجح الزمالك في إقناع بيراميدز بالتخلي عن لاشين؟ وهل سيوافق اللاعب على ارتداء القميص الأبيض؟ الأيام القادمة ستكشف عن المزيد من التفاصيل حول هذه الصفقة المرتقبة.











