مصير “جودي” أمام المحكمة اليوم في واقعة دهس بائعة شاي حدائق الأهرام
تطورات قضية دهس هدير بائعة الشاي بحدائق الأهرام

تنظر المحكمة المختصة بـ الجيزة، اليوم الخميس، طلب الاستئناف المقدم من المتهمة “جودي” على قرار حبسها لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات. وتواجه المتهمة اتهاماً مباشراً بالتسبب في مصرع بائعة الشاي المعروفة بـ “هدير” وإصابة سيدة أخرى في حادث تصادم مروع وقع بضاحية حدائق الأهرام.
أقوال المصابة في الحادث وشهادات عيان رصدوا الواقعة أكدت أن المتهمة الثانية هي من كانت تقود السيارة لحظة الارتطام بعربة الشاي. هذا الاعتراف أيده المتهم الأول في القضية، مشيراً إلى تبديل الأدوار في القيادة وقت الحادث.
التحقيقات الرسمية كشفت عن توجيه اتهامات للأب تتعلق بتمكين نجله من قيادة مركبة دون رخصة قيادة وتعريض طفل للخطر. الأب سمح لابنه باستخدام السيارة رغم علمه بعدم امتلاكه للتراخيص القانونية، مما وسع دائرة المسؤولية الجنائية في القضية لتشمل ثلاثة متهمين.
فريق من النيابة العامة أجرى معاينة ميدانية لموقع التصادم مع تفريغ محتوى كاميرات المراقبة المحيطة بمحل العمل الذي كانت تتواجد فيه الضحايا. التقارير الفنية الخاصة بفحص المركبة لا تزال قيد المراجعة النهائية تمهيداً لصدور قرار الإحالة للمحاكمة.
قاضي المعارضات كان قد أصدر في وقت سابق قراراً بتجديد حبس المتهمين الثلاثة. تشمل لائحة الاتهامات الموجهة للمتورطين القتل الخطأ، والإصابة الخطأ، وإتلاف الممتلكات، وقيادة مركبة دون رخصة.











