رياضة

ميلوت: الأهلي قادم للمنافسة على كل البطولات بعد التتويج بالسوبر السعودي

كتب: عمر البنا

بعزيمة وإصرار، تُوّج الراقي بطلاً لكأس السوبر السعودي على حساب العالمي، ليؤكد ميلوت نجم الأهلي الجديد أن الفريق مُستعد للمنافسة بقوة على كل البطولات القادمة.

حقق الأهلي لقب كأس السوبر السعودي للمرة الثانية في تاريخه بعد مباراة مثيرة أمام النصر انتهت بالتعادل 2-2 في الوقت الأصلي، ثم حسمها الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 5-3.

ميلوت: جئت للأهلي من أجل البطولات

أكد إنزو ميلوت، لاعب الأهلي، أن الفريق عازم على المنافسة بكل قوة على جميع البطولات القادمة، سواء الدوري السعودي أو دوري أبطال آسيا للنخبة.

وقال ميلوت في تصريحاته بعد المباراة: “جئت إلى النادي الأهلي خصيصًا من أجل تحقيق البطولات، وهذا اللقب هو البداية فقط”.

إشادة بدور المدرب

أشاد ميلوت بدور المدرب الألماني ماتياس يايسله في تحفيز اللاعبين وعدم الاستسلام، خاصة بعد تأخر الفريق في النتيجة مرتين خلال المباراة.

وأوضح أن عقلية المدرب الإيجابية كانت السبب الرئيسي في العودة وتحقيق الفوز في النهاية بركلات الترجيح، والتي سجل فيها لاعبو الأهلي جميع الركلات بنجاح.

نجح الأهلي في تحويل تأخره مرتين إلى تعادل بفضل هدفي فرانك كيسي وروجر إيبانيز، قبل أن يحسم ركلات الترجيح لصالحه أمام منافسه القوي بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *