عمرو دياب يتصدر أنغامي.. وتامر حسني يعلق: «مش غريبة»!

كتب: أحمد جمال
يواصل النجم عمرو دياب، الهيمنة على قائمة الأكثر استماعًا عبر منصة أنغامي، في منافسة شرسة مع نجوم الغناء العربي. وقد احتفظ الهضبة بالمركز الأول بألبومه الجديد “ابتدينا“، متفوقًا على الفنان فضل شاكر بأغنية “كيفيك على فراقي” في المركز الثاني، والفنان تامر حسني بألبوم “لينا ميعاد” في المركز الثالث.
خلاف تامر ودياب
أثار الفنان تامر حسني جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي برسالة وجهها إلى عمرو دياب بشأن المنافسة على صدارة الألبومات. فبعدما نشر الهضبة صورة تُظهر تصدره التريند بألبوم “ابتدينا“، عبر إحدى المنصات، أبدى تامر حسني استياءه من ظهور ألبومه في المركز الرابع.
وعلّق تامر حسني عبر حسابه على إنستجرام قائلاً: “مش غريبة إن الفنان الكبير اللي بحبه ينشر صورتي في الاستوري وأنا رقم 4؟ هو يعرف أن ألبومي مش في هذا المركز، خاصة أن تريند يوتيوب يثبت أني كنت الأول منذ اليوم الأول. ألبوم (لينا ميعاد) تعبت فيه، وردود الجمهور إيجابية، وهذا الأهم. لما كنت متصدر 10 أيام، ما نشرتش صور أي فنان آخر وألبومه تحت ألبومي، احتراماً له ولجمهوره”.











