مودريتش يودع ريال مدريد: رحلة لا تُنسى في قلعة الملوك!

كتب: أحمد مصطفى
بعد مسيرة حافلة بالألقاب والإنجازات، يودع النجم الكرواتي لوكا مودريتش نادي ريال مدريد، معلنًا نهاية فصلٍ ذهبي في تاريخه الكروي. فمع انتهاء مشاركة الفريق الملكي في كأس العالم للأندية 2025، تُسدل الستائر على رحلة مودريتش الاستثنائية مع الفريق الذي ارتدى قميصه لسنوات طويلة.
مشاعر متباينة ونهاية حقبة لا تُنسى
في حديثٍ مؤثر عبر قناة ريال مدريد التلفزيونية، عبّر مودريتش عن مشاعره المتباينة تجاه رحيله، قائلاً: “من الصعب تحديد ما حدث، لكن المشاعر متباينة. لقد انتهت فترة لا تُنسى، مجيدة، ومنتصرة. ما مررت به يجعلني أكثر سعادة. إن تذكر كل ما حققته هنا أمر يدعو للسعادة، حتى وإن كان على وشك الانتهاء. في ريال مدريد، نضجت كلاعب وكشخص. لقد منحني ريال مدريد كل شيء في كرة القدم، وسأكون ممتنًا لذلك طوال حياتي. سأظل مدريديًا دائمًا”.
ريال مدريد.. بيتي الثاني
وأكمل مودريتش حديثه، مؤكدًا على عمق العلاقة التي تربطه بالنادي الملكي ومدينة مدريد: “لقد كانت رحلة طويلة، لكنها لا تُنسى. لقد نضجت كثيرًا كلاعب وكشخص. لدي بيت آخر بعيدًا عن وطني، لأن مدريد وإسبانيا بمثابة بيتي الثاني. أنا سعيد جدًا، ومتأكد من أنني مع مرور الوقت سأزداد وعيًا بما حققته، لأنني سأحتاج لبعض الوقت لأجمع كل المشاعر وكل ما حققته هنا”.
فخرٌ وسعادةٌ بالإنجازات
وأعرب نجم ريال مدريد عن فخره بما حققه مع الفريق، قائلاً: “الاستماع إلى إحصائياتي يجعلني سعيدًا وفخورًا بما حققته هنا. أن أكون اللاعب الذي فاز بأكبر عدد من الألقاب في أعظم نادٍ في تاريخ كرة القدم أمر مثير للإعجاب”.











