رياضة

مسار جاهز للمنافسة.. انسحاب الجونة لن يؤثر على الدوري النسائي

كتب: ياسر الجندي

أكد مصدر مسؤول داخل فريق مسار لكرة القدم النسائية جاهزية الفريق الكاملة لانطلاق الدوري العام، مؤكدًا أن انسحاب فريق الجونة لن يُلقي بظلاله على استعدادات الفريق للموسم الجديد والتحديات المقبلة.

مسار جاهز لأي منافس

أوضح المصدر في تصريحات صحفية، أن قرار إعادة القرعة بعد انسحاب الجونة أمرٌ يعود للاتحاد المصري لكرة القدم باعتباره الجهة المنظمة للمسابقة، نافيًا تقدم مسار بأي طلب لإعادة القرعة، ومؤكدًا أن انسحاب الجونة كان مفاجئًا للجميع.

التركيز على المباراة الأولى

وشدد المصدر على أن تركيز الفريق ينصب حاليًا على الاستعداد بقوة للمباراة الأولى، بغض النظر عن هوية المنافس، ساعيًا لتحقيق بداية قوية في الدوري النسائي هذا الموسم.

إعادة قرعة الدوري

في سياق متصل، قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إعادة إجراء قرعة الدوري العام للقسم الأول لكرة القدم النسائية ظهر غد الأربعاء بمقر الاتحاد بالجزيرة، بعد اعتذار نادي الجونة عن المشاركة.

16 فريقًا في الدوري

يُشارك في المسابقة 16 فريقًا بعد انسحاب الجونة، وهم: مسار، الأهلي، الزمالك، بيراميدز، المقاولون العرب، الطيران، زد، وادي دجلة، إنبي، البنك الأهلي، المصري، بالم هيلز، اتحاد بسيون، مودرن سبورت، ساك، رع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *