طارق مصطفى: طمعت في الفوز على الأهلي.. وأسلوبي هجومي دائمًا

كتب: أحمد رياض
شهد استاد القاهرة الدولي مباراة مثيرة بين الأهلي والبنك الأهلي ضمن منافسات الجولة السابعة من الدور الثاني للدوري المصري الممتاز، انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 2-1. وعقب المباراة، صرح مدرب البنك الأهلي، طارق مصطفى، بتصريحات مثيرة للجدل.
طموح بلا دموع
أكد طارق مصطفى تمسكه بأسلوبه الهجومي، قائلاً: “أسلوبي دائمًا هجومي ولا يوجد ما أبكي عليه، لدي طموح وأمل والفكر الهجومي حولناه إلى عامل إيجابي”. وأشار إلى الضغط الذي شعر به الأهلي خلال المباراة، والذي دفعه للدفع بأحمد ياسر ريان وأحمد مدبولي.
ظروف صعبة ومعاناة رمضانية
وأوضح مصطفى الصعوبات التي واجهها فريقه، خاصة خلال شهر رمضان، حيث لعب 7 مباريات خارج ملعبه، بالإضافة إلى ضغط المباريات الذي أثّر على اللاعبين ذهنيًا وفنيًا. قال: “لعبت 7 مباريات في رمضان خارج ملعبي وعانينا من ذلك، ولم نلعب لمدة كبيرة ولعبنا 3 مباريات في 9 أيام، هل هذا عدل؟ وهذا يؤثر على اللاعبين ذهنيًا وفنيًا ويجب تحسين مثل تلك الأمور في مصر“.
أمنيات الفوز للجميع
وأعرب مدرب البنك الأهلي عن أمنيته بفوز جميع الفرق بالدوري، قائلاً: “أتمنى أن يفوز بالدوري الأهلي والزمالك وبيراميدز والمقاولون وكل الفرق”. وأشار إلى تجربة الدوري المغربي حيث تتوج فرق كثيرة باللقب.
الطمع في الفوز حق مشروع
اختتم مصطفى تصريحاته مؤكدًا حقه في الطمع بالفوز على الأهلي، قائلاً: “من حقي الطمع في المباراة وشعرت بوجود ضغط على الأهلي من أجل الفوز”.











