رياضة

الأهلي يغلق باب الصفقات الصيفية.. شكري آخر المنضمين للقلعة الحمراء

كتب: محمود سامي

أعلن الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن انتهاء النادي الأهلي من إبرام صفقاته الصيفية، مؤكدًا أن محمد شكري سيكون آخر المنضمين إلى صفوف القلعة الحمراء هذا الموسم.

شوبير يؤكد غلق ملف الصفقات

أكد شوبير، خلال تصريحاته الإذاعية، عدم وجود أي نية لدى إدارة الأهلي للتعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مشيرًا إلى أن التركيز سينصب الآن على تجهيز الفريق للموسم الجديد.

جلسة ساخنة بين يوسف وأبو علي

في سياق آخر، كشف الإعلامي محمد شبانة عن كواليس مثيرة بشأن اجتماع جمع بين محمد يوسف، المدير الرياضي للأهلي، ووسام أبو علي، مهاجم الفريق. وأوضح شبانة أن أبو علي أبدى غضبه الشديد من عدم التوصل إلى حل يسمح له بالرحيل عن الفريق، وتبادل الكلمات الحادة مع يوسف.

أبو علي يطلب مقابلة الخطيب

وطلب أبو علي عقد جلسة مع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، للتفاوض بشأن مستقبله، بدلاً من محمد يوسف، قبل سفر بعثة الفريق إلى تونس. إلا أن يوسف رد عليه بأنه لا مجال لعقد أي اجتماع قبل السفر، وأن الخطيب سيكون متواجدًا مع الفريق في تونس، ويمكنه الحديث معه هناك إذا أتيحت له الفرصة. رد يوسف هذا أشعل غضب أبو علي وأنهى الجلسة على الفور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *