رياضة

الأهلي يسحق الزمالك في ديربي تنس الطاولة بثلاثية نظيفة

كتب: أحمد ماهر

في مواجهة نارية ضمن منافسات الدوري الممتاز لتنس الطاولة، حقق فريق الأهلي للرجال فوزًا كاسحًا على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 3-0، مساء الجمعة على صالة استاد القاهرة.

أداء قوي من لاعبي الأهلي

قدم لاعبو الأهلي أداءً رائعًا، مسيطرين على مجريات اللقاء من البداية وحتى النهاية، ليخرجوا منتصرين عن جدارة واستحقاق، مؤكدين سيطرتهم على تنس الطاولة المحلي.

نجوم الأهلي يتألقون

تألق نجوم الأهلي في المباراة، وهم يوسف عبد العزيز، وعمر بدير، ومحمد البيلي، حيث قدموا مستوى مميزًا أسهم في تحقيق الفوز المستحق.

شومان: فخور باللاعبين

أعرب عادل شومان، رئيس جهاز تنس الطاولة بالنادي الأهلي، عن سعادته البالغة بالفوز على الزمالك، مؤكدًا ثقته الكبيرة في لاعبي الفريق وقدرتهم على مواصلة الانتصارات وحصد الألقاب. وأشاد شومان بالأداء القوي الذي قدمه جميع اللاعبين، مؤكدًا عزيمتهم على حصد البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *