بيسيرو يودع الزمالك برسالة مؤثرة: “شرف كبير أن نمثل هذا النادي العريق”

كتب: أحمد جمال
في مشهد مؤثر، ودّع المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو جماهير نادي الزمالك بعد رحيله عن القيادة الفنية للفريق، تاركًا خلفه إرثًا من الذكريات الجميلة، ومشاعر الفخر والامتنان.
بيسيرو: شرف كبير تمثيل الزمالك
عبّر بيسيرو، عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، عن عميق امتنانه لتجربته مع الزمالك، واصفًا إياها بـ”الشرف الكبير”، ومؤكدًا على المكانة العريقة للنادي وجماهيره الاستثنائية. وأشاد بيسيرو بالشغف الكبير الذي يتميز به نادي الزمالك، والذي جعله واحدًا من أهم الأندية في الدوري المصري.
الفخر بإنجازات الفريق
أعرب المدرب البرتغالي عن فخره بالإنجازات التي حققها مع الفريق، وعلى رأسها الوصول إلى نهائي كأس مصر، مؤكدًا ثقته الكبيرة في قدرة الفريق على تحقيق اللقب، لولا الظروف التي لم تكن في صالحهم.
رسالة شكر وتقدير
ووجّه بيسيرو رسالة شكر وتقدير لجميع مكونات نادي الزمالك، بدءًا من اللاعبين، مرورًا بالجهاز الفني والإدارة، ووصولًا إلى رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة، متمنيًا لهم مستقبلًا مشرقًا مليئًا بالنجاحات والإنجازات.
وأكد بيسيرو على المودة الخالصة والاحترام المتبادل الذي بناه خلال رحلته مع الفريق، مؤكدًا على أن ذكريات هذه الفترة ستبقى راسخة في ذاكرته.











